مع إقتراب موعد صدور الجيل التالي من كروت االشاشة ، ينتظر الكثيرين أية معلومات جديدة أو مسربة تخص هذه الأجيال الجديدة و كروت االشاشة الحديثة . ولكن تظل الكثير من هذه الأخبار و المعلومات مسربة, ولكن عندما يتم تسريب صور لكروت الشاشة التي يتم تصميمها و العمل عليها من قبل الشركات فهذا بحد ذاته خبر مميز ، حيث أن مثل هذه الأخبار تعني أننا نقترب بالفعل من المراحل النهائية للكروت الشاشة الحديثه والجديدة , حيث تظهر صورة لما يبدو أنه لكرت NVIDIA GeForce RTX 3080 Ti القادمة من شركو ASUS ، و تُظهر الصورة نموذجًا جديدًا يتميز بعلامة ROG STRIX وعلامة 3080 Ti . بالإضافة الى كلمة “الجيل التالي ROG STRIX” على الصورة المسربة .
الصورة تم تسريبها من اجتماع ASUS الداخلي الذي يناقش التصميمات الجديدة لكروت الشاشة القادمة من Ampere من NVIDIA . ستحتوي البطاقة على تصميم مروحة ثلاثية ، كما تبدو البطاقة مختلفة كثيرًا عن وضع كرت RTX 2080 Ti من الجيل الحالي ، حيث أنه طبقاً للصورة يُزعم أن ASUS قررت الجمع بين التصميم باللونين الأسود والفضي.
لسوء الحظ ، لا يتضمن هذا التسرب أي مواصفات لهذه الكروت ، ولكن يبدو أن تضمين شعار 3080 Ti يرفض تلك الشائعات المتعلقة بتغيير مخطط الاسم المحتمل الذي سيحل محل 3080 Ti مع 3090.
الصورة المسربة :


المصدر