شركة BIOSTAR من الشركات المعروفة في صناعة لوحات الآم( المذبورد)و وكروت وبطاقات الشاشة و سائط التخزين أعلنت اليوم عن اللوحه الأم B550MH التي تعمل مع مُعالجات Ryzen الجيل الثالث. تم تصميم اللوحه التي تعتمد على تقنية الحواف المجروحه بشكل أكثر إعتماديه وموثوقيه كي تكون الأفضل في فئتها .
ونتكلم عن الخصائص المصنعيه نجد الدعم لسعة الذكرة العشوائية التي تصل حتى 64GB DDR4 والتي يُمكن لها العمل بتردد 4400MHz أثناء كسر السرعه وتوفير واجهة نقل البيانات المُستقبليه PCIe 4.0 التي تعمل بضعف سرعة الواجهه الحاليه PCIe 3.0 مع تأكيد الدعم لجميع الإصدارات السابقه التي تتعامل من خلال واجهة نقل البيانات الماضيه. بالإضافه إلى منفذ PCIe M.2 4.0 الذي يعمل بزمن إستجابه اسرع ونطاق ترددي يصل إلى 64GB/s وهذا أيضاً أسرع مرتين من الواجهه الحاليه PCIe M.2 3.0 مما يجعل من لوحة Biostar B550MH خياراً جيد و جميل ونموذجياً للعديد من أغراض الإستخدامات.
توفر منافذ USB 3.2 Gen 1 سرعة نطاق ترددي يصل إلى 5Gbps مع إمكانية التوافق مع الأجهزه والإليات القديمه، تحتوي اللوحه الأم على نظام شبكي فائق الحمايه من خلال إعتماد تقنيات مثل Super LAN Surge Protection التي تعمل من خلال شريحه مُدمجه لتعزيز حفظ اللوحه الأم من مخاطر التيار الكهربائي الخاطىء ومنع الضرر الناتج عن ضربات الصواعق الكهربائيه الخطيره. ستستمتع بمُشاهدة برامجك التليفزيونيه وأفلامك المُفضله وجميع ملفات الفيديو بصوره عريضه فائقة الدقه والوضوح من خلال الإعتماد على منفذ HDMI الذي يدعم أبعاد 4K 2160p.
تأتي لوحة الإدخال والإخراج ” الجزء الخلفية من المذبورد ” بالإحتواء على 4 منافذ USB 3.2 Gen 1 وثلاثة منافذ صوتيه تعمل من خلال بطاقة صوت Realtek ALC887 الداعمه لنظام العرض المُحيطي 7.1 ومنفذ إتصال Realtek GbE LAN ومنفذين آخرين USB 2.0 لدعم الأجهزه الطرفيه الماضيه.
بكل بساطه ووضوح شديد لوحة BIOSTAR B550MH عباره عن منصة أداء فائقة الكمال وهذا بفضل الدعم الشامل لمعالج Ryzen 3000 ، بالإضافه إلى الدعم المُسبق للعائله القادمه من المُعالجات عن طريق تحديث إصدار البيوس .

المصدر