كشف عبر الموقع الرسمي لأنمي بوروتو: الأجيال القادمة من ناروتو (BORUTO: NARUTO NEXT GENERATIONS) أن شارة النهاية الجديدة التي ستطرح في يناير من العام المقبل ستكون بعنوان Answers (أجوبة) من أداء فرقة الروك mol-74.
أوضحت الفرقة أن شارة النهاية الجديدة تحمل رسالة أمل لكل الذين يتملكهم الشعور بالسلبية متَمنِّين أن تعبر هذه الأغنية عن تطورات بوروتو ورفاقه.
كما قد كشف كشف الموقع الرسمي لفرقة إيكيمونو غاكاري (Ikimono-gakari) في نوفمبر الماضي أن شارة البداية الجديدة لأنمي بوروتو القادمة في يناير ستكون بأداء من فرقة إيكيمونو غاكاري (Ikimono-gakari) بعنوان BAKU.
يذكرأنه قد توقف الأنمي عن بث حلقات جديدة في 3 مايو ويرجع السبب إلى وباء كوفيد-19 الذي أثر على سير عملية الإنتاج وجدول بث الحلقات في اليابان وكذلك عبر خدمات المشاهدة المباشرة لكن تم استئناف الأنمي بحلقات جديدة في 5 يوليو بالإضافة إلى بدء القصة بفصل جديد ابتداءً من 19 يوليو.
أنمي بوروتو: الأجيال القادمة من ناروتو من إنتاج ستوديو بييرو ويُعرض منذ 5 أبريل 2017 على قناة تي في طوكيو وتتبع القصة الأجيال القادمة من سلسلة ناروتو (NARUTO) وتكمل ما بعد انتهاء السلسلة الأصلية. ويعرض بالتزامن مع اليابان عبر كرانشي رول العربية.

المصدر