أعلنت كادوكاوا اليوم/11 ديسمبر عن حصول مانغا الرومانسي والتشويق Love of Kill (روماجي: Koroshi Ai) على أنمي متلفز جديد وتم نشر رسمة للشخصيتان الرئيسيتان من قبل مبتكرة المانغا Fe احتفالاً بالخبر معربة عن عدم تصديقها حصول سلسلتها على أنمي متلفز حيث شكرت كل متابعي المانغا وجميع من قدم لها المساعدة وأردفت أن لديها الكثير من التساؤلات عن ما إذا يمكن أن بقى اسم المانغا كما هو في الأنمي وما إذا اسم الشخصية الفلاني جيد كفاية مكررة شكرها الخالص لكل قراء المانغا وكل العاملين عليها.
المانغا من رسم وتأليف Fe وتنشر في مجلة كوميك جين الشهرية حيث ستتصدر المانغا غلاف عدد يناير 2021 الذي سيصدر في 15 ديسمبر في اليابان. سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول الأنمي الجديد في أعداد العام المقبل للمجلة.
تتبع القصة قاتلة محترفة مأجورة تتم مطارتها من قبل قاتل محترف مأجور آخر ويعلق الاثنان في لعبة القط والفار حيث يبقى السؤال من منهما سيسقط أولاً، هي أم هو؟
من المقرر أن تطرح دار ين بريس المجلد الأول من سلسلة Love of Kill في 23 مارس من العام القادم باللغة الإنجليزية. كما كشف أنه اعتباراً من طرح المجلد العاشر من سلسلة المانغا في 25 ديسمبر سيكون تمت طباعة وبيع أكثر من 620,000 نسخة في اليابان.

المصدر