قام الحساب الرسمي لأنمي THE PROMISED NEVERLAND (روماجي: Yakusoku no Neverland) على تويتر يوم الجمعة/10 ديسمبر بطرح عرض تشويقي قصير يستعرض شارة البداية الجديدة للموسم الثاني بعنوان Identity (هوية) من أداء وتأليف كيرو أكياما وتعد أولى أغانيه في مجال الأنمي حيث نشر له تعليقاً عبر الموقع الرسمي يعرب فيه عن سعادته البالغة لأداء هذه الشارة لأنه من محبي سلسلة المانغا منذ أن تسلسلت لذلك تمكن من استشعار كل ما يتعلق بأجواء القصة موضحاً أنها أصبحت جزءاً منه.
كما كُشف عبر الموقع الرسمي سابقاً عن الملصق الترويجي الثاني للموسم الجديد الذي كان من المفترض أن يعرض في أكتوبر الماضي إلا أنه تم تأجيله إلى 7 يناير من العام المقبل بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19). وأعلن كذلك عن انضمام مؤلف سلسلة المانغا كايو شيراي لأجل الأشراف على الكتابة مع توشيا أونو.
فريق العمل يضم:
إخراج: مامورو كانبيه
الكتابة: كايو شيراي وتوشيا أونو
تصميم الشخصيات وإخراج التحريك: كازواكي شيمادا
مشرف الصوت: كاتسونوري شيميزو
الموسيقى: تاكاهيرو أوباتا
مخرج السي جي: ميزهيو كانادا
تصوير: تومويوكي شيوكاوا
تعديل: ري ماتسوبارو
إنتاج: كلوفروركس

الملصق الترويجي الثاني :


الأنمي المتلفز من إنتاج كلوفر وركس وإخراج مامورو كانبيه وعُرض من 10 يناير وحتى 28 مارس 2019 مكونًا 12 حلقة. يقتبس الأنمي سلسلة مانغا من كتابة كايو شيراي ورسم بوسُكا دِميزو وهي متسلسلة في مجلة الأولاد شونِن جمب الأسبوعية منذ 2016. تدور الأحداث حول مجموعة من الأطفال الذين ينطلقون في رحلة للهرب من ملجأ ما هو إلا مزرعة تحتفظ بالأطفال كطعام لمخلوقات شيطانية.

المصدر