أعلن عبر الحساب الرسمي لمؤلف المانغا تايت كوبو الشهير بسلسلة Bleach عن فتح نادي معجبين خاص بمحبي أعمال المؤلف احتفالاً بالذكرى العشرون للسلسلة حيث يوفر النادي عضوية النخبة (سنوية) وعضوية عادية (تجدد شهرياً) وقد دشن النادي في يوم الجمعة/11 ديسمبر ويستقبل طلبات الانتساب منذ حينها. سيحصل الأعضاء الذين انتسبوا في هذه الفترة قبل نهاية العام على بطاقة خاصة من رسم كوبو بمناسبة قدوم العام الجديد سترسل إليهم عبر البريد الإلكتروني بينما سيحصل ذوي عضويات النخبة على ملصق Bleach الخاص بالذكرى العشرون أيضاً بالإضافة إلى ملصق خاص بمعرض كوبو الفني المقرر عقده في شتاء 2021.

نادي المعجبين سيكون تحت اسم Klub Outside معطياً فرصة لمحبي BURN THE WITCH وBleach من الاقتراب قليلاً من كوبو عبر توفير تحديثات وعرض رسومات حصرية وخلفيات خاصة طيلة سنة 2021 احتفالاً بالذكرى العشرون بالإضافة إلى مميزات أخرى مثل إمكانية طرح الأسئلة على المؤلف التي سيجيب عليها في وقت لاحق في قسم مخصص سيظهر فقط لذوي العضويات سواء النخبة أو العادية، اطلع على الموقع الرسمي للمزيد من المعلومات.
والجدير بالذكر أن كوبو أعلن في تغريدة له أنه سوف يكشف المزيد من التفاصيل عن نادي Klub Outside في جمب فيستا القادم في 20 ديسمبر.


المصدر