طرحت خدمة المشاهدة عبر الانترنت dTV عرض ترويجي لأنمي الويب الجديد لسلسلة Gintama (غينتاما) المؤلف من حلقتين خاصتين بعنوان Gintama The Semi-Final (غينتاما-قبل النهاية) الذي سيكون سابق لأحداث فيلم Gintama THE FINAL كما كشفت خدمة dTV في العرض الترويجي عن شارة البداية لأنمي الويب المقرر عرض الحلقة الأولى حصرياً عبر الخدمة في 15 يناير والحلقة الثانية ستعرض في 20 يناير من العام المقبل ومن المثير للاهتمام أن بث أنمي الويب السابق لأحداث الفيلم سيبدأ بعد طرح الفيلم في السينما اليابانية.
شارة البداية بعنوان ...I Wanna Be من أداء فريق الروك والبوب SPYAIR وهي ذات شارة الأنمي المتلفز Gintama.: Shirogane no Tamashi-hen الذي عرض في 2018.
العرض الترويجي يستعرض شارتي ...I Wanna Be وكذلك Wadachi من أداء فرقة SPYAIR:

يذكر بأن الفيلم السينمائي Gintama THE FINAL (غينتاما الأخير) القادم في 8 يناير 2021 في الصالات اليابانية يقتبس نهاية المانغا وسيكون ختام القصة بالفعل مع إضافة جوانب أخرى كما أن شارة الفيلم من أداء فرقة SPYAIR أيضاً وتحمل عنوان Wadachi التي استعرضت في العرض الترويجي كذلك.
السلسلة في الأصل هي مانغا من كتابة ورسم هيدياكي سوراتشي، تسلسلت من 2003 وحتى 2019 بدايةً في مجلة شونِن جمب وانتقلت لاحقًا في مجلة شونِن جمب غيغا وأخيرًا في تطبيق خاص توفر على نظامي أندرويد وأي أو إس.
حصلت السلسلة على مشروع أنمي من إنتاج ستوديو صنرايز وعُرض على عدة مواسم أحدثها الموسم الرابع الذي عُرض على عدة أنصاف منفصلة وآخر نصف عُرض في يوليو 2018. حصلت السلسلة على عدة حلقات أوفا وأفلام وغيرها.

المصدر