قام الموقع الرسمي لأنمي Nanatsu no Taizai (ناناتسو نو تايزاي، حرفيًا الخطايا السبع المميتة وتعرف بالإنجليزية باسم The Seven Deadly Sins) بطرح عرض دعائي ثاني يبرز فيه شارتي البداية والنهاية المعلن عنهما سابقاً. شارة البداية بعنوان Hikari Are (ليكُن هُناك ضوء) من أداء آكيهيتو أوكانو مغني فرقة Porno Graffitti وشارة النهاية بعنوان .time (وقت) من أداء مشترك بين هيرويوكي ساوانو وReoNa ويذكر أن شارتي البداية والنهاية من تأليف هيرويوكي ساوانو.

حدد موعد جديد لبدء بث الموسم المنتظر عبر الشاشات اليابانية في تاريخ 6 يناير من العام المقبل بعد أن أوجل في أكتوبر الماضي بسبب تأثير كوفيد-19 كما ستبدأ شبكة نتفليكس عرضه لاحقاً في 2021 ولم يحدد تاريخ معين بعد.

السلسلة في الأصل هي مانغا من رسم وكتابة ناكابا سوزوكي وهي متسلسلة في مجلة شونِن الأسبوعية منذ 2012. حصلت على مشروع أنمي متلفز عُرض على 3 مواسم منفصلة عُرضت منذ 2014 وعُرض أحدث موسم في شهر أكتوبر 2019. وحصلت على سلسلة حلقات عُرضت في 2016 وكذلك حصلت على فيلم يحمل عنوان Prisoners of the Sky (أو Sora no Tobria أي سجناء السماء) وعُرض في أغسطس 2018. لدى نتفليكس حق عرض الأنمي والفيلم حول العالم.


المصدر