طرح الموقع الرسمي يوم الجمعة/18 ديسمبر العرض الترويجي الثالث للأنمي المتلفز Mushoku Tensei: Jobless Reincarnation (روماجي: ~Mushoku Tensei ~Isekai Ittara Honki Dasu، حرفيًا إعادة خلق عاطل ~سأحاول بجد إن ذهبت إلى عالم آخر~) الذي يستعرض شارة البداية من أداء يويكو أوهارا التي ستتولى كتابة وتأليف وغناء شارتي بداية ونهاية الأنمي المقرر عرضه في 10 يناير 2021.
يقتبس الأنمي قصة روائية من كتابة ريفوجين نا ماغونوتيه وبرسومات مرفقة من رسم شيروتاكا، بدأت بالنشر أول مرة عبر خدمة الروائيين شوسِتسُكا ني نارو في 2012 وتنشر كرواية خفيفة ورقية عن دار كادوكاوا منذ 2014. حصلت على مانغا من رسم يوكا فوجيكاوا وتنشر في مجلة كوميك فلابّر منذ 2014. تنشر الروايات والمانغا بالإنجليزية عن دار سفن سيز تحت عنوان Mushoku Tensei: Jobless Reincarnation.
تدور القصة حول أوتاكو يبلغ من العمر 34 عامًا، يجد نفسه في طريق مسدود ويرغب في أن يتحسن ولكن يموت فجأة جراء حادثة ويعاد خلقه بهوية مختلفة في عالم غريب فيه سحر وسيوف. على الرغم من حياته الجديدة إلا أنه ما يزال يحتفظ بذكريات حياته السابقة. تتبع الأحداث مغامراته التي يشهد فيها على مواجهات وتحديات وذكريات وندم من حياته السابقة بينما هو في سعيه للاجتهاد.
فريق العمل يضم:
العمل الأصلي: ريفوجين نا ماغونوتيه
الرسوم الأصلية: شيروتاكا
المشروع الأصلي: فرونتير وركس/ الناشر: كادوكاوا "~Mushoku Tensei ~Isekai Ittara Honki Dasu" (أم إف بوكس)
إخراج: مانابو أوكاموتو
تصميم شخصيات الأنيمي: كازوتاكا سوغياما
إنتاج الأنيمي: ستوديو بايند
إنتاج: EGG FIRM


المصدر